مرحبا بك في مدونة الوظائف السودانية
أول مدونة سودانية خاصة بالوظائف

مدير ضيافة

تعلن شركة متعددة الأنشطة والمجالات في السودان عن حوجتها الى مدير ضيافة
( رجال )
المهام والواجبات :
• يحدد اهداف القسم وتوجهاته العامة في ظل التوجهات العامة للشركة
• يطور خطة عمل القسم لانشطته المختلفة و يشرف على تنفيذها و مراقبتها وتقييمها ورفع التقارير بشأنها
• يشارك في صياغة الخطة الاستراتيجية للشركة
• يعد الموازنة التقديرية للقسم ويناقشها مع مدير الادارة توطئة لدمجها في الموازنة الكلية للشركة
• يعزز التنسيق مع الوحدات الادارية الاخرى بهدف تكامل الخدمات بالشركة وذلك من حيث:
-التنسيق مع قسم الصالات لتوفير خدمات ضيافة متميزة وسريعة
-التنسيق لضمان انسياب المعلومات الاحصائية لمتخذي القرار بكافة مراكز وحدته
-التنسيق مع ادارة الموارد البشرية على متسوى الشركة في تنفيذ اعماله بالشركة
-التنسيق مع الاحصاء لمراجعة الاحصاءات الدورية الخاصة بنشاط وحدته
-التنسيق مع الدعم الفني والهندسي في كل ما يتعلق بصياغة مقترحات الصيانة بالمطبخ او المعدات لديه او الصالات.
• يعزز تنفيذ انشطة الموارد البشرية بالقسم و التي تتبع فنيا لمركز تنمية القدرات على مستوى المؤسسة العامة
• يراجع و يدقق بشكل دوري اجراءات العمل التي يتبعها العاملين بوحدته، ويتأكد بأنها مطابقة للمعايير المعتمدة ويوصي بالتحسينات اللازمة
• يشارك في تقييم نتائج التشغيل و مراجعة الاستراتيجيات بشكل دوري ومنتظم
• يقيم اداء كل العاملين بوحدته ويضع الخطط لتحسين مهاراتهم
• يقيم اداء الموظفين بالقسم ويشارك في اقتراح زيادات الرواتب والترقيات
• يشارك في مراجعة واعتماد البيانات والتحاليل المالية للشركة للمعلومات المالية الخاصة بالقسم و موقعها المالي بالموازنة العامة للشركة
• يعتمد مصاريف القسم من مشتريات ونفقات بشكل لا يتعارض مع اي وحدات ادارية اخرى بالهيكل التنظيمي او اي اجراءات ادارية او مالية تنص علي غير ذلك
• ضمان القيام بكافة خدمات الصالات بكفاءة واقتدار و التي تتضمن:
-اعمال المطبخ
-توفير الضيافة
-اعداد المشروبات الساخنة و الباردة
-ضمان راحة و اكتفاء العملاء اثناء تواجدهم بالصالات
• تحديد نوع و كم المشتريات المطلوبة للقيام بمهام الطبخ والضيافة
• استلام مواد الطبخ من المخزن وفقا للاجراءات المتبعة في ذلك
• اتباع القواعد الصحية في صناعة الاغذية والمشروبات
• اتباع قواعد السلامة المهنية في المطبخ
المؤهلات والمتطلبات :
• يجب ان يكون حاصلا على شهادة بكلاريوس في الادارة الفندقية او اي شهادات اخرى مماثلة مع تدريب في ادارة الخدمات الغذائية والضيافة
• خبرة لا تقل عن اربعة سنوات في مجال العمل الاداري او سنتان في مجال العمل الاداري مع تدريب في مجال التنمية الادارية.
• الانجاز والتصرف – المساعدة في الخدمات الانسانية – الاثر والتأثير- الجدارات الادارية – الجدارات الذهنية –جدارات الفعالية الشخصية- مجموعة الجدارات الوظيفية الرئيسة