مرحبا بك في مدونة الوظائف السودانية
أول مدونة سودانية خاصة بالوظائف


إشترك عبر البريد الإلكتروني ليصلك جديد الوظائف :

لا تنسي تفعيل الاشتراك من الايميل

15 مليونير عرفوا الثراء عن طريق اليوتيوب

لا تحتاج إلى إختراعات ولا إلى آلات ومصانع حتى تكون مليونيراً، يمكنك أن تفعل مثل هؤلاء وتنشئ قناتك الخاصة على “يوتيوب”.

1- ريان هيغاتقدر

ثروته بـ2 مليون دولار واسمه على اليوتيوب هو nigahiga، وهو ممثل ياباني ولديه 14 مليون مشترك وعدد المشاهدات للقطاته الكوميدية فوق الـ2 مليار.

2- باجان كاناديان

معروف أيضاً باسم “ميتش هيوز” وثروته أيضاً 2 مليون دولار، بدأ النشر على الموقع بلعبة Call of Duty ثم شعر بالملل منها وأوقف القناة في عام 2012 ثم أعاد فتحها مرة أخرى بعد اكتشافه لعبة “مين كرافت” وبدأ ينشر فيديوهات خاصة بذلك ليكون لديه 2500 لقطة فيديو و3.6 مليون مشترك.

3- الإخوة فاين

ثروتهم وصلت إلى 2.4 مليون دولار وربما لن تتعرف عليهم لكن بالتأكيد تعرف سلسلة REACT سواء للأطفال أو المراهقين أو البالغين التي أنشئوها من عام 2010 ولديهم 3 مليون مشارك و283 مليون مشاهدة.

4- ملحمة معارك الراب Epic Rap Battles

وصلت ثروتهم إلى 2.4 مليون دولار وتعتبر واحدة من أكثر القصص غرابة في “يوتيوب” وتستند حول سلسلة فيديوهات لشخصيات تاريخية تدخل معارك الراب، حيث نشر كل من “لويد أهلوكويست” و”بيتر شاكوف” عام 2010 أول فيديو لكل من “جون لينون” و”بيل أورايلي” وهما يدخلان معاً في تحدي لموسيقى الراب، ووصل عدد المشتركين إلى 11 مليون أما المشاهدات فوصلت إلى 1.4 مليار مشاهدة.

5- كابتن سباركليز

ثروته 2.8 مليون دولار والاسم الحقيقي له “جوردان مارون” وهو صاحب واحدة من أكثر قنوات الألعاب شعبية وهو في المركز الخامس في عدد المشاهدات التي وصلت إلى مليار مشاهدة ولديه 8.1 مليون مشترك.

6- هولا سوي جيرمان

ثروته 3 مليون دولار ومعروف باسم أرانيس الألماني ولديه أكثر من 20 مليون مشترك على قناته الكوميدية لتكون ثالث أعلى قناة بالنسبة للاشتراك، وتتنوع القناة بين الاسكتشات والمذكرات اليومية.

7- جينا ماربليس

ثروتها 3 مليون دولار، وهي واحدة من أكثر الشخصيات المشهورة على “يوتيوب” وهي تتخصص في الإجابة على الأسئلة الشائكة والموضوعات المحيرة للناس مثل كيفية الهروب من المواقف المحرجة أو عدم التحدث لناس لا تريد التحدث إليهم، ولديها 14 مليون مشارك و1.7 مليار مشاهدة.

8- راي ويليام جونسون

ثروته 4 مليون دولار واشتهر بسبب مسلسله Equals Three حيث نشر تعليقات على أشرطة الفيديو الفيروسية ولديه 2 مليار مشاهدة و12 مليون مشترك.

9- سموش

يشترك في القناة كل من “إيان هيكوكس” و”انطوني باديلا” وثروتهم 6 مليون دولار واشتهروا بسبب ألعاب الفيديو التي ينشروها.

10- توبي تيرنر

ثروته 6.2 مليون دولار ومشهور باسم Tobuscus وهي قناة ألعاب أيضاً ومن أشهرها lazy vlogs ولديه مليون مشترك.

11- يوغسكاست

تأسست عام 2008 وتقدم “ماين كرافت” وألعاب ولها شعبية طاغية، صاحبها “لويس بريندلي” وصل إلى 6 مليون دولار.

12- “بلو كوليكشن”

صاحب القناة لغز ولا يظهر بها أبداً وثروته وصلت إلى 6.5 مليون دولار، ومتخصص في مختلف أنواع الألعاب وخاصة عالم ديزني، وهي ذات شعبية هائلة بين الأطفال.

13- زويلا

ثروتها 7.2 مليون دولار وتقدم نصائح جمال وأفكار الديكور بالإضافة لنصائح في التصميم المنزلي.

14- بيو دي باي

ثروته 9 مليون دولار، وتركز القناة على السخرية ومحاكاة الفنانين وأدوارهم وشخصياتهم وكل فيديو جديد يحصد في يوم واحد 4 مليون مشاهدة.

15- DisneyCollectorBR

تعتبر من أغنى أغنياء اليوتيوب بثروة تبلغ 13 مليون دولار، وهي من البرازيل، ولا تتوافر الكثير من المعلومات عنها، والقناة متخصصة في جميع الألعاب وخاصة من عالم ديزني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق