كتاب التسويق الالكتروني ، معرفة السوق والمستهلكين عبر الانترنت

https://1.bp.blogspot.com/-lWxBgL28EwA/WAo7L_rNBrI/AAAAAAAAfEg/L86lXRLNaV4u5nF3jYXUJo15wjuo8lkRgCLcB/s1600/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D9%82+%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%86%D9%8A+-+%D9%83%D8%A7%D8%AA%D8%B1%D9%8A%D9%86+%D9%81%D9%8A%D9%88.jpg
نبذة عن الكتاب
يتعرف القارئ في هذا الكتاب على الطرائق التي تسمح بإنجاز الدراسات التسويقية عن طريق الإتصال بالتركيز على المتغيرات التي تفسر السلوك الشرائي للمستهلك عبر الأنترنت والعوامل التي تؤدي إلى إرضائه وكسب ولائه من خلال الوظائف التي يمكن إسنادها لموقع بيع عبر الانترنت (عرض مئات المنتجات، البحث عن معلومات عن المنتج، المقارنة بين الأسعار، الدفع...). يمكن للقارئ العربي أن يستفيد من تجارب بعض المؤسسات (المذكورة في هذا الكتاب) التي قطعت شوطاً كبيراً في مجال التسويق الإلكتروني مع مراعاة البيئة الإجتماعية والاقتصادية التي تميز البلدان العربية وتفادي الأضرار الناجمة عن استخدام الانترنت في البلدان المتطورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق