إشترك عبر البريد الإلكتروني ليصلك جديد الوظائف :

لا تنسي تفعيل الاشتراك من الايميل

ضابط تسويق

ضابط تسويق
شركة سودانيةِ رائدة تعمل في مجال
إدارة النفايات والطاقات البديلة تعلن
عن حاجتها لتعيين موظف مؤهل
اخر موعد للتقديم الخميس 6 ابريل 2017م
الكفاءات والجدارات المطلوبة
1. مؤهل جامعي في إدارة الأعمال أو الدراسات والتخصصات ذات الصلة.
2. خبرة عملية لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال تخطيط وتنفيذ ومتابعة المشروعات.
3. القدرة على التنسيق بين مختلف الأشخاص والإدارات والمؤسسات.
4. القدرة على الإنجاز ضمن الزمن المحدد.
5. توفر مهارات التعامل مع الكمبيوتر.
6. توفر مهارات كتابة التقارير وتقديم العروض الشفهية.
7. توفر مهارات التواصل الفعال والتفاوض والعمل في فريق.
8. شهادة إكمال الخدمة الوطنية أو الإعفاء منها أذا كان المتقدم ضمن العمر المطلوب للخدمة الوطنية.
المهام الوظيفية والمسئوليات :
1. التعرف على إحتياجات العملاء والشركة وتلبيتها في شكل مشروعات متفق عليها.
2. تصميم مقترح المشروع بما يشمله من أهداف ومخرجات وأنشطة ومهام.
3. تحديد نطاق المشروع وتقدير متطلبات تنفيذ الأنشطة من مدخلات تتعلق بالموارد البشرية والمواد والوقت والميزانيات.
4. تصميم خطة العمل وتحديد الجدول الزمني لمراحل تنفيذ المشروع حتى نهايته.
5. الحصول علي موافقة الإدارة العليا وتصديقها على مقترح المشروع بالتشاور مع العميل.
6. مباشرة تنسيق أعمال المشروع ومتابعة تنفيذ الأنشطة والصرف المالي.
7. إدارة الإجتماعات الخاصة بتخطيط وتنفيذ المشروع وتقييم تقدم العمل.
8. المشاركة في إجتماعات الإدارة العليا المتعلقة بالمشروع والإجتماعات المشتركة مع العملاء.
9. كتابة تقارير تقدم العمل وموقف الأداء والصرف المالي ورفعها للإدارة العليا.
10. الإحتفاظ بسجلات منضبطة لكل مستندات ووثائق وتقارير المشروع.
11. عرض التقارير المختلفة على الإدارة العليا والعملاء والشركاء وشرح المواقف وتقديم الإجابات على الأسئلة المحتملة.
12. إحكام التنسيق والتعاون والتواصل مع الإدارات والأقسام الأخرى بالشركة لضمان تخطيط وتنفيذ المشروعات بالمستوى المطلوب.

للتقديم للوظيفة راسلنا على الايميل
hrofficeservice2@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق