مدير العلاقات العامة و الإعلام

الوظيفة: مدير العلاقات العامة و الإعلام
فترة التوظيف: عام قابل للتجديد
المسؤول المباشر: المدير التنفيذي
مهام مدير العلاقات العامة و الإعلام:
• تخطيط استراتيجيات وحملات الدعاية
• وضع السياسات الإعلامية و التحريرية للمنظمة
• كتابة وتقديم العروض والنشرات الصحفية
• التعامل مع استفسارات الجمهور والصحافة والمنظمات ذات الصلة
• تنظيم الفعاليات الترويجية مثل المؤتمرات الصحفية والأيام المفتوحة والمعارض والجولات والزيارات
• التحدث علنا في المقابلات والمؤتمرات الصحفية والعروض التقديمية
• تزويد العملاء بمعلومات عن الفرص الترويجية الجديدة والحملات العلاقات العامة الحالية التقدم
• تحليل التغطية الإعلامية
• تكليف أو إجراء أبحاث السوق ذات الصلة
• الاتصال مع العملاء والموظفين الإداريين والصحفيين حول الميزانيات، والجداول الزمنية والأهداف
• تصميم وكتابة و / أو إنتاج العروض والنشرات الصحفية والمقالات والنشرات والمجلات الداخلية والتقارير والكتيبات الدعائية والمعلومات لمواقع الويب وأشرطة الفيديو الترويجية.
• التواصل مع المؤسسات الرسمية والشعبية وذات العلاقة مع المؤسسة
المؤهلات المطلوبة:
1.بكالريوس في مجال الإعلام و العلاقات العامة والعلوم الانسانية
2. خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال العلاقات العامة و الاعلام و القدرة  على عكس الصورة الذهنية للمؤسسة .
3.الإلمام باللغة الإنجليزية تحدثاً و كتابتاً
4.مهارات إتصال عالية و قدرة علي الإقناع.
5.القدرة علي إعداد محتوي إعلامي و إعلاني نوعي و مبتكر.
6.خبرة في التعامل مع الوسائط الإعلامية المختلفة.
7.أن يكون لدي المتقدم شبكة علاقات واسعة و القدرة علي خلق علاقات إسترتايجية.
الميزات التفضيلية:
1.التصوير الفوتغرافي و الفيديو.
2.المونتاج و إستخدام برامج التصميم الإيضاحي.
3. إمتلاك مهارات ذات صلة بالمجال
آخر يوم للتقديم 2017/6/2م
- يتم التقديم من خلال البريد الالكتروني:  alhadag.jobs2017@gmail.com

0 التعليقات :

إرسال تعليق