موظف إدارة الملفات


مهام موظف إدارة الملفات:
• تجميع المستندات و الملفات والحفاظ عليها و التأكد من أن عدد كاف منها متاح للوحدات ذات الصلة.
 • إدارة و تقديم المساعدة لكل العاملين من خلال توفير الملفات والمستندات عند طلبها وفقا للإجراءات المتبعة في إدارة الملفات.
• تسجيل الدخول والخروج لجميع المراسلات أو الملفات أو الخطابات الصادرة و الواردة.
• القدرة علي التمييز بين أنواع المستندات المختلفة و طريقة تجميعها.
• وضع العلامات على الملفات وفقا لجداول الاحتفاظ  بها والتخلص منها و تحديد الملفات الجاهزة للتخلص منها.
• المساعدة في إجراءات التدقيق في مستندات كل خدمة.
• الحفاظ على قائمة رئيسية من الملفات المؤرشفة، والقدرة على استرداد الملفات المؤرشفة.
• نسخ كافة الوثائق المطلوبة لجميع الوحدات.
• القدرة علي تأسيس نظام فعال لإدارة الملفات.
مهارات موظف إدارة الملفات:
• الاتصالات: فهم حيث الملفات تحتاج إلى الذهاب وشرح كيفية طلب المعلومات أو تخزين المعلومات للناس
• مهارات الحاسوب: القدرة على فهم واستخدام أجهزة الكمبيوتر و قواعد البيانات المدارة إلكترونياً.
• النظام: القدرة على وضع الملفات في المكان المناسب بحيث يمكن استرجاعها في وقت لاحق.
• الإنصات و  النشاط.
مؤهلات موظف إدارة الملفات:
• دبلوم أو بكالوريوس. في إدارة / الأرشفة / إدارة نظام المعلومات أو أي مجال آخر ذا صلة
• الحد الأدنى من الخبرة 4 سنوات، ويفضل أن يكون في صناعة الزيوت.
- اخر موعد لتسليم الطلبات أسبوعين من تاريخ نشر الإعلان الموافق 2017/6/12م.
على من يأنس في نفسه الكفاءة إرسال سيرته الذاتية والمستندات المطلوبة على البريد الالكتروني: jobsfactory2017@gmail.com

0 التعليقات :

إرسال تعليق