وظائف للجميع برواتب مغرية جدا



التوظيف عن بعد من المكتب او المنزل وبأرباح لا تحلم بها في اي وظيفة
سأحاول أن أشرح مبدأ العمل ببساطة هذه الشركة الهندية التي تعمل كوسيط بين الشركات التي تعمل بنظام العمل عن بعد تدعو كل من لديه حاسوب مرتبط بالانترنت للعمل معها .ولكن كيف ذلك ؟
الجواب هو أن تسجل في الموقع و قبل أن تبدأ الشركة في إرسال العمل الخاص بك لا بد أن تجمع على الأقل 3 أشخاص يسجلون في الموقع عبرك أي عبر الرابط الخاص بك و الذي تتحصل عليه إثر تسجيلك. بداية العمل الحقيقي مع الشركة يبدأ بعد أن تحصل على مبلغ 40 دولار.كيف ذلك؟
نحن نعلم أن بتسجيلك في الموقع تهديك الشركة 10 دولارات. بقيت تنقصنا 30 دولارا. تحصل على البقية عبر الأشخاص الذين سيسجلون تحتك (الريفرال) إذن الريفرال في المستوى الأول تحصل من خلال تسجيله على 10 سنتات إذن عليه هو بدوره أن يدعو شخصا آخر ليسجل تحته وهو بالنسبة لك الريفرال في المستوى الثاني و الذي تحصل من خلاله على 10 دولارات.
خلاصة الأمر باستدعائك 3 أشخاص ليسجلوا عبر رابطك و بدورهم على كل واحد استدعاء 3 آخرين للتسجيل تحته تحصل أنت على مبلغ 30 دولارا و بإضافته إلى هدية التسجيل 10 دولارات تصبح لديك 40 دولارا لك الحق في سحبها.
الآن وبعد هذه المرحلة الأولية يبدأ العمل مع الشركة إذ ترسل إليك عبر الإميل بيانات تقوم أنت بكتابتها في جداول و مستندات و ما عليك سوى المثابرة و العمل و ستحصل بإذن الله على أجر مناسب.
إذن ماذا تنتظر جرّب ولن تخسر شيئا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق