مرحبا بك في مدونة الوظائف السودانية
أول مدونة سودانية خاصة بالوظائف

مدير إداري

ترغب مؤسسة اعلامية كبري بتعيين مدير إداري وفق الشروط التالية:
المهام والمسؤوليات:
المشاركة في وضع الاهداف الرئيسية للشركة و إعداد دليل وسياسات الموارد البشرية وإجراءات تطبيقها و صياغة وإعداد إجراءات الشؤون الادارية .
بناء وتنفيذ هيكل تنظيمي للمؤسسة ذي كفاءة عالية في تفعيل الموارد البشرية حتى تصبح قادرة على تحقيق أهدافها.
بناء تنظيم للموارد البشرية واإلبقاء عليه محدثا، وإعداد التقارير واإلحصائيات الالزمة للمستويات الإدارية والفنية ذات الاختصاص.
إعداد خطة متكاملة سنويا قييم وتحفيز الموارد البشرية المطلوبة في جميع إدارات المؤسسة وتحويل هذه الخطة إلى سياسات ولوائح تتسم بالعدل والموضوعية والفاعلية.
إعداد الموازنة الخاصة بإدارة الموارد البشرية وتحديد احتياجات المؤسسة من الكادر البشري والإشراف على تنفيذ ونماذج تقارير قياس الرضا للعاملين، وعلى إعداد البيانات المتعلقة بالترقيات والعلاوات وكشوف المستحقين لها، أوالمتعلقة بالنقل والندب والاعارة والبعثات.
الاشراف العام على استيفاء إجراءات ترشيح العاملين لشغل الوظائف واستصدار قرارات التعيين وإنهاء فترة الاختبار وإجراء تسويات حقوق العاملين، واستصدار قرارات الجزاءات وتنفيذ
الاحكام التأديبية وقرارات إنهاء الخدمة بالفصل والاستقالة وغيرها.
الاشراف على ملف تسجيل العاملين بالتأمين الاجتماعي، والرقابة على ملفات العاملين وترتيبها وحفظها، وإرفاق القرارات المتعلقة بشؤون العاملين بها، والمتابعة العامة لتقديم البيانات
عن العاملين من واقع ملفات الخدمة وإمساك سجلات الاجازات بأنواعها ومباشرة شؤونها.
الاشراف العام على تحرير ومراجعة كشوف الاجور الاضافية والمكافآت، وتنفيذ القرارات الخاصة باستحقاقات العاملين نتيجة التسويات وطبقا اللوائح والقوانيين.
تدريب الافراد العاملين بالشؤون الادارية على أعمالهم، و الاشراف العام على تحديد الاحتياجات التدريبية، و المراجعة العامة لتصميم البرامج التدريبية وتحديد مناهجها وأساليبها،
والاشراف العام على تنفيذ البرامج التدريبية و متابعة وتقييم البرامج والمدربين والمتدربين.
مراجعة وتدقيق اإلجراءات والنماذج والسجلات والتعليمات الخاصة بنظام الجودة عن الشؤون الادارية قبل اعتمادها من المدير العام.
دراسة الشكاوي التي ترد بشأن المؤسسة وذلك بالاشتراك مع كافة الادارات والاقسام المعنية بالامر.
التحقق من أن جميع التعليمات الادارية هي المتبعة بالفعل و توقيع الجزاءات على المخالفين.
الاشراف على قسم تشغيل العربات و التعامل مع جهات المرور وكل ما يتبع لهذا الامر و متابعة تأمين وسائل نقل لكافة الموظفين في المؤسسة.
الاشراف على قسم الخدمات في ما يتعلق بتجهيز وتأهيل المباني، واتخاذ ما يلزم من إجراءات وقائية وعلاجية للحفاظ على هذه المباني، و الرقابة على النظافة ومكافحة الافات، و على
استعمال وصيانة الاجهزة ووسائل الاتصال وتوفير الادوات المكتبية، وتجهيز أماكن عمل الموظفين الجدد بالتعاون مع باقي الادارات الاخرى.
الاشراف على قسم الامن والحفاظ على محتويات الشركة من السرقة، وله الحق في إصدار التعليمات و القرارات التي تمكنه من ذلك.
رفع التقارير الشهرية ونصف السنوية والسنوية للادارة العليا ومناقشة هذه التقارير في الاجتماعات الدورية للمدراء، ومتى طلب منه ذلك.
المتابعة العامة لانشطة توفير الرعاية الاجتماعية للعاملين وتوفير الرعاية الصحية لهم، والمتابعة العامة لتنفيذ نظم ووسائل إشباع الهوايات في المجالات الثقافية والرياضية والفنية.
العمل على زيادة ولاء العاملين للمؤسسة.
المؤهلات المطلوبة:
درجة البكالريوس على الاقل في إدارة الاعمال ويفضل حملة الماجستير في ادارة الاعمال
خبرة ال تقل عن 10 سنوات في مجال إدارة الشؤون الادارية والموارد البشرية منها خمسة سنوات مديرا للشئون االدارية / الموارد البشرية
معرفة ودراية بأنظمة ونظم عمل الادارات المختلفة.
مهارات الاتصال وكتابة التقارير ومتابعة إنجاز الاعمال.
إتقان اللغتين العربية والانجليزية.
العمر : يتراوح ما بين 35-45 سنة.
خلو طرف من الخدمة الوطنية.
 التقديم للوظيفة:
ترسل السيرة الذاتية علي الايميل التالي:
sdforus17@gmail.com

وسيتم الاتصال بالذين تنطبق عليهم الشروط لتحديد المقابلة

اخر يوم للتقديم 17-8-2017م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق